ايقاف سلسلة


قررت ايقاف هذه السلسة من التدوينات فبعد افتتاح مجموعة "يحدث فقط في ليبيا" والشهرة التي تحصلت عليها ، وكم المشاركات اليومي الغير عادي في هذه المجموعة ، لم يعد من المجدي تشتيت هذه المعلومات او اعادة نشرها من جديد في مكان اخر .
بصفة عامة هذه المجموعه التي افتتحها صديقي "حسام ابوزيد" ، وهو تقريبا انشط العضويات فيها ، هذه المجموعة التي تعرض كل ما هو خطا او عجيب او شاذ او حتى جميل يستحق الثناء في مجتمعنا الليبي ، انصح كل من لديه حساب فيس بوك بتتبع هذه المجموعه والتي نتمنى ان تكون اداة من ادوات المجتمع المدني الليبي الفعاله لتقويم وتعديل كل ما هو خطا و استمرار كل ماهو مفيد.

هناك تعليقان (2):

  1. عزيزي وسام
    كم من مقهى يحتوي في قائمته فنجان قهوة, كم مرة تذوقت
    نفس الوجبةفي مطعم مختلف,رغم انه نفس المحتويات التي تقدم في اماكن مختلفة,سؤال يطرح نفسه, اتركه معلقا بين ثنايا عقلك الباطن لماذا التكرار موجود واحيانا كثيرة مرغوب, اهي طريقة التقديم رغم تواجد نفس المحتوى
    ام ان لكل انسان ولكل شخص يقدم نفس الشي وجهة نظر مختلفة وزاوية نظر اكثر اختلاف تجعل الناس ترغب وتعشق
    ان تتذوق وترى نفس الشي من ايادي مختلفة رغم انه نفس المحتوى اولا واخير ولازال يسمى فنجان قهوة رغم اختلاف الازمنة واختلاف من يقدمه.
    دمت بخير

    ردحذف
  2. اخي العزيز

    اشكر فيك ثقتك في وانه من الممكن ان اقدم شي وان كان قديم لكن باسلوب مختلف .

    حسنا سيعاد النظر في الموضوع لكن اذا وجدت شي فعلا يستحق الانزال في المدونة سيتم انزاله لكن لن يكون تابع للسلسلة فقط سيكون موضوع جديد فقط لا غير

    شكرا مرة اخرى

    ردحذف

بسم الله الرحمن الرحيم ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )