احمد البخاري و بداية حملة

خرجت علينا بالامس مدونة الاستاذ احمد البخاري (Taboo) بفكرة رائعه جميله شخصيا اسميها ابداعية، الموضوع كان بعنوان (الـ 10 شباب الاكثر تميزا و تأثيرا في ليبيا لسنة 2009) ، شخصيا اهنئه على روح الابداع الذي اخرجت له هذه الفكرة .
اختار الاستاذ احمد البخاري 9 شخصيات وابقى العاشرة معلقة حتى يشارك قارئي المدونة برايهم في هذه الشخصية ، فهل سنكون قادرين على حمل هذه المسؤولية ونشارك ام سيستمر الشعب الليبي العزيز في سلبيته كما عهدنا انفسنا ، اتمنى على الاقل ان تقوموا بزيارة الموضوع وتقرؤوه وترك عبارة شكر وهذا اقل ما يقال في هذه التدوينه .

من جديد شكرا احمد البخاري نحتاج الى مثل هذه الافكار .

هناك 3 تعليقات:

  1. السلام عليكم,,
    أعجبتني تدوينتك التي أعجبت فيها بفكرة أحمد البخاري, وطوني أحد الاشخاص اللذين علقت أسمائهم على جدار تابو, لا أستطيع التعليق أو المشاركة, لا يمكنني التعليق على الموضوع, أنا أشكره فعلا على أختياره لي ضمن الباقة ولكني أعجز عن مشاركة الاخرين إختيار الخيار المتروك لهم...

    من فضلك, أشكره نيابة عني.. فانا فعلا ممتن و مجرد دفعة كبيرة كهذه تضفي الحماس على الجميع...

    تمنيت لو تم الترتيب بالحروف الابجدية بما ان احمد لم يتقصد الترتيب الذي وضعه كما قال, ففي النهاية هناك حتما من سيغضب او يتحفظ أو يغار.. و انا كفاني ضمن الباقة.


    شكراً لك, وشكراً لأحمد... جزيل الشكر لكليكما

    ردحذف
  2. جاد ...
    ماهو علي قمت به كتبت موضوع في مدونتي ، ايضا علقت على مدونته فقط التعليق ينتظر تفعيل المشرف .

    الان انتظر ردود فعل القراء ، التي اتمنى ان تكون في المستوى ، والاهم ان تكون اصلا

    ردحذف
  3. السلام عليكم ..

    مرة أخرى لا يسعني إلا أن أحيي فيك هذه الروح التي جعلتك تشجعني وتتفاعل معي حول التدوينة والفكرة التي أريد منك أن تعتبرها فكرتك أنت أيضاً ..

    سعيد جداً كما قلت لك بدخول مدونتك ، وقد أعجبت بها جداً ، ..

    الحقيقة يا وسام أنا معك تماماً في ما قلته حول السلبية التي تعترينا هنا ، ولكني لم أكتب هذه التدوينة إلا لأنني أحسست أن هناك مجموعة من الشباب بالفعل مجموعة رائعة وعبقرية تعمل من أجل رقي هذا المجتمع ، مجموعة ستكون صدقوني هي مستقبل ليبيا لو كان لها مستقبل ..

    جاد ، وصلني إمتنانك ، ودعني أقل لك أن أحد الأسباب التي دفعتني لكتابة هذه التدوينة هي إغلاقك لمدونتك ، ولو لفترة مؤقتة ، أنا أعرف هذا الإحساس حينما ينتابك لأنني مررت به كثيراً ، وما هذه التدوينة إلا شيء بسيط أقول فيه أننا نتابعكم أيضاً الشباب المتميز .. وأنا نفتخر بكم جداً .

    مرة أخرى شكراً لك أخي وسام على هذه البادرة التي أضافت كثيراً وأثرت الفكرة بحق ..

    ردحذف

بسم الله الرحمن الرحيم ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )