الابتسامات في الــ Facebook


استغرب الى هذه اللحظة كيف ان موقع يعتمد كثيرا على الكتابة في التعبير مثل "فيس بوك" ولا يقوم بدعم الابتسامات تلك الوجوه الصفراء الصغيرة التي تعودنا استخدامها في المنتديات والمدونات وبرامج الدردشة.
على العموم بعض الابتسامات مدعومة في الدردشة الخاصة بالفيس بوك ، لكن ماذا عن مكان كتابة Status هل هي مدعومة ايضا ؟ ، للاسف لا فلن يتم تغيير :) او :( الى اي شيء في التعليقات او في اي مكان اخر في الفيس بوك !!!

فما الحل اذا ؟

هناك والحمد لله اضافة للمتصفح فاير فوكس تحقق هذه الامنية ، وحتى تتمكن من اضافتها لابد ان تقوم بتحميل هذه الاضافة اولا Greasemonkey ، تعمل هذه الاضافة الاخيرة - لمن لا يعلم - كمحرك لتشغيل سكريبتات جافا .
بعد اعادة تشغيل المتصفح قم باضافة هذا السكريبت Facebook-replace smileys ، وبهذا تكون انتهيت من تركيب الاضافة واستمتع بمظهر الفيس بوك الجديد .

هناك 8 تعليقات:

  1. مفيش حاجه يا مان انا حملت كل الكلام ده وبرده الفيس مفهوش اسمايل عندي

    ردحذف
  2. يامان مفيش حاجه انا حملت كل الحاجات دي ومش عندي اسمايل برده ع الفيس بوك
    ياريت ترد بدل م تمسح الكومنت

    ردحذف
  3. اخي او اختي
    ليس من سياستي مسح التعليقات حتى لو كان فيها سب لشخصي الا لو كانت تحمل كلام يخدش الحياء
    على العموم بالنسبة لموضوع السمايلز شكرا على التنبيه ، سأقوم بالبحث عن اضافة اخرى وادراجها في الموضوع :)

    ردحذف
  4. بعد التجريب لازالت الاضافة تشتغل عندي على المتصفحيْن كروم و فايرفوكس !!!

    ردحذف
  5. معلش يا مان انا اسف الموضوع اللي حصل سوء فهم هو ان ملقتش الكومنت الاول ف توقعت انك مسحته عموما حصل خير
    واكيد هو شغال زي م حضرتك قولت بس انا بتصفح عن طريق انترنت اكسبلورير ف ما اشتغلش عندي عموما شكرا ع المجهود

    ردحذف
  6. اخي العزيز

    ولا يهمك سوء تفاهم بس مش مشكلة ، اها صار بتستخدم IE لا اكيد ما راح تشتغل معاك :)
    غير اخي على متصفح تاني افضلك في الوقت الحالي ، او انتظر IE9 فقد ياتي معه الفرج

    ردحذف
  7. للحصول على ابتسامات....لا تدوخ نفسك...حمل ياهو ماسنجر الــــ11 . وهو يحتوي على ابتسامات محددة تعمل على الفيس بوك....اندعولي

    ردحذف
  8. يا عموا مافي اشي شغال اطلع من راسي بلا اخي العزيز بلا بطيخ بس قاعدين تزبطوا بنات بالنتديات رركزوا معنا شوي و جيبولنا شغلات انا كنت صاحب 10 منتديات و حاليا عندي منتدى واحد و بعتهم كلهم ناجحات بس هاي مو طريقة

    ردحذف

بسم الله الرحمن الرحيم ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )